الأحد، 07 يوليو 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يتحدى رابطة الأندية: محدش يقدر يمنعنا من المشاركة في الكونفدرالية (خاص)

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

كشف نادي الزمالك، موقفه من تصريحات رابطة الأندية المصرية بشأن استبعاد الفريق الأبيض من المشاركات الإفريقية حال عدم حل أزمة القيد خلال خمسة أيام بحد أقصى.

وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، على عدم مشاركة الزمالك والمصري البورسعيدي في النسخة المقبلة من البطولات الإفريقية في حالة عدم توصلهم لحل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة القيد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: "لا صحة نهائيا لهذا الحديث والزمالك سوف يشارك بصورة طبيعية في البطولات الإفريقية".

وأضاف: "نص اللوائح واضح وصريح ولا يحتاج لأي تفسير، واللائحة تقول بأن الفريق الذي يمنع من المشاركات القارية بسبب أزمة القيد هو الفريق الذي فرضت عليه أزمة القيد قبل 31 مارس".

وتابع: "الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فرض أزمة القيد على نادي الزمالك بعد تاريخ 31 مارس، وبناء عليه لا علاقة لأزمة القيد بمشاركة الزمالك في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وأتم: " لا يستطيع أي شخص منع نادي الزمالك من المشاركة في بطولة الكونفدرالية مهما حدث".

تصريحات أحمد دياب عن منع الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية

وقال دياب خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: “أي نادي القيد مغلق لديه لن يستطيع المشاركة في أي بطولة إفريقية”.

وأضاف رئيس رابطة الأندية: “لابد خلال الخمس أيام المقبلة أن تحل هذه المشاكل، وإلا الزمالك والمصري لن يستطيعا المشاركة في الكونفدرالية طبقًا للائحة الاتحاد الافريقي”.
وأتم: “الزمالك مهدد بالتعرض لعقوبة قاسية حال الانسحاب من مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في الدوري، وهذه العقوبة وفقا للائحة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.