الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

33 شاحنة مساعدات من مصر إلى معبر كرم أبو سالم بعد انقطاع 3 أيام

معبر رفح

معبر رفح

أحمد محمود

قال رمضان المطعني مراسل قناة "القاهرة الإخبارية، إنه بعد انقطاع دخول المساعدات إلى قطاع غزة لمدة 3 أيام ماضية، دخل اليوم من الأراضي المصرية صوب معبر كرم أبو سالم 33 شاحنة مساعدات غذائية تضم عددا كبيرا من الاحتياجات الأساسية لقطاع غزة، وكذلك بعض المستلزمات والأدوية.

وأضاف المطعني، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "دخلت 4 شاحنات من الغاز، 2 منها جرى إفراغ الحمولة الخاصة بهما، ومن المنتظر إفراغ الشاحنتان الآخرتان بمعبر كرم أبو سالم، ولكن لم يتم تأكيد تفريغ الحمولة الخاصة بالغاز حتى هذه اللحظات". 

وأشار مراسل قناة "القاهرة الإخبارية، إلى أن مصدر رفيع المستوى قال إن موقف مصر ثابت من التنسيق مع الأمم المتحدة لدخول المساعدات، ورفض التنسيق مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي بعد احتلال معبر رفح، وهذا ما أكدت عليه مصر في الأسابيع الماضية عندما توقفت حركة المساعدات بشكل تام بعد احتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

الاحتلال أحرق معبر رفح من الجانب الفلسطيني بالكامل

وفى وقت سابق، أفاد مسؤولون فلسطينيون بقطاع غزة، اليوم الاثنين، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإحراق معبر رفح من الجانب الفلسطيني، مشيرين إلى تعمد تدمير القطاع الصحي وإخراجه عن الخدمة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.