السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد عباس: نستهدف 8000 أسرة بالعاصمة الإدارية أواخر عام 2024

 المهندس خالد عباس

المهندس خالد عباس

منار عبد العظيم

تستعد شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية للانتهاء من حي المال والأعمال اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل، وفقاً لتصريحات المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية.

وفي هذا الصدد، قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية  العمرانية في تصريحات صحفية، إن حي المال والأعمال يتضمن 18 مقرا للبنوك، بجانب مقار كل من البنك المركزي المصري والبورصة المصرية، وعدد من الكيانات الاقتصادية والمالية ،إضافة إلى البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد.

 وتوقع عباس، انتقال مقر البنك الإسلامي للتنمية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا أن عدد من أفرع البنوك بدأت العمل في حي المال والأعمال بهدف الاستعداد للمقار الرئيسية.

 وأوضح " عباس"  نستهدف أن نصل في أواخر عام 2024 من 7000 إلى 8000 أسرة، مشيراً إلى أن عدد الأسر القاطنة حاليا في العاصمة الإدارية بلغ نحو ألف أسرة.

الرقم المستهدف من الأسر المصرية خلال 3 سنوات

 كما أكد عباس، أن الشركة تستهدف خلال الثلاث سنوات المقبلة وصول المواطنين إلى مليون مواطن".

وأشار المهندس خالد عباس، إلى توافر كافة الخدمات في مجال التعليم والصحة، بجانب جاهزية كافة المرافق والمطاعم وبعض الأنشطة الترفيهية.

وأوضح أن العاصمة الإدارية تضم حديقة النهر الأخضر، والتي تعتبر أكبر حديقة على مستوى العالم، كما تتوسع الشركة في المشروعات الترفيهية وتشمل إقامة مدينة ملاهي وذلك استكمالا لتوافر احتياجات الفئات المجتمعية المختلفة بالمدينة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.