الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الطب الشرعي يكشف تفاصيل مقتل «الضحية المجهولة» لـ«سفاح التجمع»

سفاح التجمع «كريم سليم»

سفاح التجمع «كريم سليم»

أمة الله عمرو

أثارت قضية سفاح التجمع الزعر والرعب في البيوت المصرية، خاصةً المنازل التي بها شباب من نفس فئة وعمر القاتل السفاح «كريم سليم»، مما جعل القلق والتوتر يخفق قلوب الجميع، من قصص قتل ضحاياه.

جثة بداخل أحشائها مواد مخدرة

كشفت تحقيقات جديد في القضية أن المتهم في يوم 15 نوفمبر عام 2023 م، أزهق روح الضحية الأولى  المدعوة «نورا»، عن طريق أنه بيت النية وعقد العزم، وذلك لما جاء في عقله بأنه يعاشرها معاشرة شاذة، بعد وفاتها وهو متعاطي مواد مخدرة.

وجاء في تقرير الطب الشرعي الخاص بجثتها، أن تم العثور على عقاقير مخدرة داخل أحشائها، وثبت تقرير المعمل الكيميائي أن العقار الذي عثر عليه داخل أحشاء الضحية، عقار «ميثامفيتامين»، وهو ذات العقار الذي ضبطه النيابة العامة داخل مسكن المتهم، خلال القبض عليه.
 

اعترافات سفاح التجمع

وفي وقت سابق، فجر المتهم كريم سليم، الشهير بـ«سفاح التجمع»، خلال التحقيقات معه في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، لاتهامه بقتل 3 فتيات ودفنهم في الصحراء بعد ممارسة أعمال الرذيلة معهن وتعذيبهن.

سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة في القضية

وقال المتهم في التحقيقات معه: «كان لدي كلب مارست معه الرذيلة وبعد ذلك خنقته وقطعته»، وأكمل المتهم: «قمت بمعاشرة الضحايا بعد موتهم باستخدام زيت الأطفال جونسون»، وأضاف، أنه كان يقوم بشراء مخدر «الآيس» من أحد الأشخاص بشارع السواحل في بورسعيد ويدعي الميت.


النيابة العامة توجه الضوء على «الدارك ويب» في قضية سفاح التجمع

كانت تحقيقات النيابة في واقعة سفاح التجمع، كشفت أن طليقة المتهم كانت تفضل تصوير مقاطع فيديو أثناء العلاقة الحميمية، وهو الأمر الذي جعل السفاح يقوم بتصوير ضحاياه أثناء تعذيبهن وقتلهن، وكشفت تحقيقات النيابة، وجود ممتلكات باسم نجل المتهم لذلك أمرت النيابة العامة بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهم ونجله، الأمر الذي أثار شكوك النيابة لأن التحقيقات كشفت أن المتهم دخل مشروع مع شقيقته وفشل المشروع وتراكمت الديون عليه، وهذا ما جعل النيابة تفكر في احتمالية أن المتهم لديه حساب على موقع «الدارك ويب»، ويقوم بهذه الأفعال لتصوير مقاطع فيديو ورفعها علي الموقع للحصول على مبالغ مالية مقابل الفيديوهات، وأمرت النيابة بالبحث عن وجود حساب للمتهم على موقع الدارك ويب من عدمه.

ومن أجل تنفيذ مخططه قام بإعطائها مخدر الكويتابكس، لكي يعدم ويعرقل مقاومتها له خلال ممارسة العلاقة غير الشرعية، 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.