الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

10 دقائق تأخير تغرّم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب «الداخلية»

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة دوري nile، طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

تغريم الأهلي بسبب مباراة الداخلية 

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه؛ وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 10 دقائق في بداية المباراة ما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، فى الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه وسانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

وأنهى مسئولو اتحاد الكرة إجراءات وصول طاقم الحكام الإسباني إلى القاهرة اليوم الإثنين، لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء في الدوري المصري.

3 دلائل تؤكد تراجع الزمالك عن الانسحاب من مباراة القمة

1-حجز الفندق: قامت إدارة الأبيض بحجز فندق إقامة اللاعبين، وهو فندق سونيستا بمدينة نصر، بالقرب من استاد القاهرة، الذي سيستضيف اللقاء.

2-جلسة الإدارة مع رابطة الأندية: وافقت إدارة الأبيض على الجلوس مع رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب، للتوصل إلى حل مناسب للطرفين، وخوض المباراة المقبلة، وشرح دياب الموقف بالكامل لمجلس الإدارة وأسباب الجدول.

3-الجاهزية الفنية: المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قائد القلعة البيضاء، وضع خطة فنية وبدنية، لتجهيز وتأهيل اللاعبين لمباراة القمة أمام الأهلي، مما يؤكد انتهاء الأزمة، وأن الفريق الأبيض استقر على خوض المباراة بشكل طبيعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.