الخميس، 11 يوليو 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين تكشف عن دورها في ثورة 30 يونيو وموقفها من جماعة الإخوان (خاص)

إلهام شاهين

إلهام شاهين

لينا غالي

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن دورها الكبير والمؤثر في ثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أنها كانت مؤمنة بإرادة الشعب المصري خلال هذه الفترة الصعبة.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات لـ «الجمهور» إن هذه الفترة لا تنسى، وأنها لم تعترف بحكم جماعة الإخوان الإرهابية منذ توليهم الحكم، وكانت حريصة على توصيل صوتها للعالم من خلال المشاركة في ثورة 30 يونيو.

تابعت: «بشكر الشعب المصري الذي حقق نجحنا كبيرا هز العالم عن إرادة الشعب المصري، يجب أن نحمد ربنا على أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي على التطوير الكبير الذي يحدث في البلد».

ومن جانبها، قال أحمد عبد العزيز، خلال تصريحات لـ «الجمهور»، إن ثورة 30 يونيو، حدث عظيم جدا، وكنت حريص جدا أن أشارك في الثورة لأننا شعب نسعى للحفاظ على هوية مصر، وكان الشعب المصري حريص أن تكون مصر في وضع أفضل مما كانت عليه.

أضاف أحمد عبد العزيز، أن قبل فترة 30 يونيو، كان يوجد خوف من تحجيب الفن من خلال الموضوعات التي نقدمها للجمهور خلال هذه الفترة، باختلاف الفترة الحالية، التي تشهد حرية كبيرة في طرح الأعمال الفنية دون قيود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.