السبت، 06 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من راعي الدوري المصري علي أزمة مباراة القمة (خاص)

دوري نايل - أرشيفية

دوري نايل - أرشيفية

إسلام التمساح -منار عبد العظيم

نالت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك النصيب الأكبر في معدلات البحث علي المحرك البحثي الأشهر في مصر “جوجل”، حيث أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم خوضه أي مباراة بالدور الثاني للدوري المصري حتي تستكمل كل الفرق لعب مباريات الدور الأول المؤجلة، ما يترتب عليه عدم لعب مباراة القمة المقرر لها غدا الثلاثاء.

ومن جانب آخر، هناك أزمة كبيرة ستلوح في الأفق في القريب، وهي تتعلق بحقوق الرعاة للدوري المصري وعلي رأسهم “النيل العقارية”، والتي ترعي الدوري المصري لثلاثة مواسم، وسط شائعات عن إبلاغ الشركة وقف رعاية الزمالك في حالة عدم استكماله مباريات الدوري.

ومن جانبها، نفت شركة النيل العقارية بشكل قاطع تواصلها مع مجلس إدارة النادي الزمالك، وقالت: “نبتعد عن أي صراعات في مثل تلك الأزمات"، مشيرة “راعي الدوري المصري” إلى أنه لم نبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك وقف الرعاية في حالة عدم لعب مباراة القمة.

محمد طاهر رئيس مجلس إدارة النيل العقارية قال لـ"الجمهور": “لم نبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك بوقف الرعاية علي خلفية رغبة النادي بعدم لعب مباراة القمة حتي يُنهي النادي الأهلي المباريات المؤجلة”.

وأضاف: “طبيعة عملنا تتطلب البعد عن أي صراعات”، مشيراً إلى إن ما يحكمنا بـ"النيل العقارية" هو العقود، مؤكداً بأن عدم لعب الزمالك للمباريات يؤثر بشكل كبير علي الرعاة.

وأكد طاهر، أن أي خلل بالعقود سيتم توجيهه للشئون القانونية، موضحًا: “نركز فقط علي عملنا في التطوير العقاري بنسبة 100%”، مشيراً إلى أن فريق التسويق بالنيل العقارية هو المكلف بملف الرعايات وهو المسئول مع الشئون القانونية عن حفظ الحقوق الخاصة بالشركة.

المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل العقارية - راعي الدوري المصري 

واستحوذت شركة النيل العقارية على حقوق الدوري المصري لمدة 3 مواسم مقبلة. وقال أحمد دياب في المؤتمر المنعقد في العاصمة الإدارية للإعلان عن راعي الدوري: «الدوري المصري من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم سيكون اسمه (دوري النيل) بعد شراء شركة النيل حقوق الدوري».

ويعقد الآن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا عاجلًا مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة في الشيخ زايد بـ6 أكتوبر، وذلك من أجل البت في أزمة مباراة القمة بعد تدخل وزير الشباب والرياضة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.