الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى مواجهة موجة الحر الشديد، مهرجان للفوم بـ«شواطئ الغردقة»

مهرجان الفوم

مهرجان الفوم

تقى محمود

A A

نظمت منتجعات وفنادق الغردقة اليوم الاثنين، مهرجانا للفوم علي الشواطئ بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين و الأجانب من مختلف الجنسيات وفرق الأنميشن، وذلك في مواجهة موجة الحر تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة بغرض الترفيه علي النزلاء وإدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة.

وأشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم تزامنا مع موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

ولفت جمعة إلى ارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف الجاري لتكسر حاجز 90% وتعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.

وقال مصطفى نصار مدير فندق سياحي، إن مهرجان الفوم تم تنظيمه بمشاركة آلاف السياح من نزلاء الفنادق وفرق الإنميشن، حيث لاقي قبول وإعجاب السياح من المصريين والأجانب الذين حرصوا علي التقاط صور تذكارية ونشرها على السوشيال ميديا، ما يساهم في تنشيط السياحة وعمل ترويج سياحي لمدينة الغردقة.

وأضاف محمد جمال بأن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية مثل مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السياح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.