السبت، 06 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير: تصريحات صحيفة تليجراف بشأن تشوية صورة مطار بيروت حرب نفسية

وزير النقل اللبناني

وزير النقل اللبناني

أحمد محمود

قال عمر المعربوني، الخبير العسكري والاستراتيجي، إنّ خبر صحيفة تليجراف البريطانية بشأن تخزين حزب الله أسلحة في مطار بيروت يدخل في سياق الحرب النفسية والإعلامية التي أعتاد الكيان الإسرائيلي وداعميه شنها من خلال حملات التشويه.

وأضاف «المعربوني» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تغطية خاصة»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ إسرائيل الآن في مرحلة معقدة جداً، لذلك تقوم بتشوية صورة لبنان ومطارها لتصدير انطباع أن مطار لبنان غير أمن، وخاصة أن المغتربين يعودون إلى لبنان في هذا التوقيت.

وأوضح الخبير العسكري، أن وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، قام بواجبه باطلاع السفراء والدبلوماسيين على الصورة الصحيحة، إضافة أن الحكومة اللبنانية تقوم الآن بتنفيذ حملة لتوضيح الصورة بعد صريحات صحيفة تليجراف البريطانية.

ولفت خبير عسكري واستراتيجي إلى أن هدف صحيفة تليجراف البريطانية من ذلك التصريحات قد يكون أن التليجراف تعاني من بعض المشكلات المالية فتعتقد أن ترويج مثل هذه الأخبار يساهم في رفع أسهم الصحيفة.

لبنان يدرس رفع دعوى قضائية ضد «تليجراف»

وفى وقت سابق، قال وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، علي حمية، اليوم الإثنين، إن بلاده ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صحيفة «تليجراف» البريطانية، وذلك بعد تقريرها الذي زعم وجود أسلحة داخل مطار بيروت (مطار رفيق الحريري).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.