السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توسعات جديد لـ«مرسيليا» المصرية باستثمارات 10 مليارات جنيه بالسعودية

شركات مرسيليا - أرشيفية

شركات مرسيليا - أرشيفية

شيماء حتحوت

أعلن  شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، عن استهداف المجموعة تأسيس شركة جديدة باسم مرسيليا السعودية للتطوير العمراني في المملكة، باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه.

وبحسب بيان صحفى، جاء ذلك خلال جولة وفد من المستثمرين السعوديين في مشروعات الشركة على هامش خطة المجموعة للتوسع في السوق السعودي..

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة ، أن المجموعة لديها خطة للتوسع في دول الشرق الأوسط وزيادة محفظة أراضيها، حيث تسعى إلى تعزيز تواجدها الإقليمي، وتستهدف إطلاق مشروعين كبيرين في مدينتي الرياض والقصيم.

وأشار «حليو»، إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأجنبية، مما يجعل السوق السعودي بيئة جاذبة للاستثمارات بشكل عام والاستثمارات العقارية بشكل خاص.

وبدأت المجموعة في تنفيذ خططها التطويرية في السعودية قريباً، وتسعى  المجموعة إلى تطوير مشاريعها العقارية المتنوعة لتشمل الأنشطة السكنية والتجارية والساحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية