الأحد، 07 يوليو 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة: «الفلوس أحسن من التعليم»

سمية الخشاب

سمية الخشاب

لينا غالي

«اسقطوا أحسن»، هكذا علقت الفنانة سمية الخشاب، على امتحانات الثانوية العامة، بعد أن كانت دعم كبير لهم في العام الماضي من تقديم ملخصات للمواد.

ولكن هذا العام، ردت سمية الخشاب، على مطالبات جمهورها بتقديم ملخصات لطلاب الثانوية العامة على موقع «إكس» قائلة: «يا حبايبي الجو حر ملخصات إيه أسقطوا وخلاص.. إحنا في زمن اللي يجيب فلوس أحسن من اللي يتعلم».

تابعت سمية الخشاب، في تغريده أخرى: «التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية».

مسلسل 100 راجل 

يذكر أن، الفنانة سمية الخشاب شاركت في رمضان الماضي 2024، بمسلسل «100 راجل» والتي جسدت فيه دور فتاة من حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمود عبد المغني، سماء إبراهيم، محمد عبد العظيم، إيمان يوسف، محمد القس، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.