السبت، 06 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روسيا تستدعي السفيرة الأمريكية بموسكو عقب هجوم جزيرة القرم

الهجوم على شبه جزيرة القرم

الهجوم على شبه جزيرة القرم

مارسيل أيمن

استدعت وزارة الخارجية الروسية، السفيرة الأمريكية لدى موسكو اليوم الإثنين؛ لإبلاغها بأن البلاد تحمل كييف وواشنطن، مسؤولية هجوم صاروخي أسقط قتلى على مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم.

وقالت الخارجية الروسية: «هذه الأفعال التي ارتكبتها واشنطن لن تمر دون رد ستكون هناك بالتأكيد تدابير للرد عليها»، وفقًا لوكالة «رويترز» للأنباء. 

روسيا تدعو الأمم المتحدة لإدانة الهجمات الأوكرانية على القرم

وعلى الهجوم على شبه جزيرة القرم، دعت الخارجية الروسية، أمس الأحد، الأمانة العامة للأمم المتحدة لإدانة الهجمات الأوكرانية التي استهدفت مدينة «سيفاستوبول» في شبه جزيرة القرم، والتي راح ضحيتها عدد من المدنيين.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، «مخاطبة للأمم المتحدة»: يبدو هذا بمثابة اعتراف بعدم الأهمية أكثر من كونه تعليقًا على المأساة، من حيث المبدأ، يمكنك أن تقول مرة واحدة، نحن مع كل شيء جيد وضد كل شيء سيئ».

الأمم المتحدة تعلق على الهجمات الأوكرانية ضد القرم

يذكر أن نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق، علق على الهجمات الأوكرانية قائلًا، إن سقوط الضحايا المدنيين من خلال العمليات القتالية أمر غير مقبول.

وأضاف حق، أن الأمم المتحدة تستمر في التأكيد على موقفها بضرورة تجنب سقوط الضحايا المدنيين، موضحًا، أن سقوط المدنيين خلال عمليات القتال بين روسيا وأوكرانيا أمرًا غير مقبول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.