السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد اتهامه بتهريب الأسلحة، لبنان يدرس رفع دعوى قضائية ضد «تليجراف»

 وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، علي حمية

وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، علي حمية

مارسيل أيمن

قال وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، علي حمية، اليوم الإثنين، إن بلاده ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صحيفة «تليجراف» البريطانية، وذلك بعد تقريرها الذي زعم وجود أسلحة داخل مطار بيروت (مطار رفيق الحريري).

وأضاف وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني خلال مؤتمر صحفي في مطار بيروت عقب جولة السفراء والإعلاميين: «سننظم زيارة لكل السفراء الراغبين في تفقد مطار بيروت الدولي».

وفي السياق ذاته أشار «علي حمية» إلى أن مرافق الدولة من مطارات وموان مفتوحة أمام الدبلوماسيين لأي زيارة، مؤكًدًا أن «مطار بيروت يستوفي كل المعايير الدولية».

وأوضح وزير النقل «حمية» خلال حديثه أمام الصحفيين في المؤتمر الصحفي أنه ناقش مع رئيس الوزراء ووزارة العدل اللبنانية رفع دعوى قضائية ضد صحيفة «تليجراف» البريطانية. 

جولة من السفراء المعتمدين في مطار بيروت

وفي وقت سابق من اليوم، أجرى عدد من السفراء المعتمدين في لبنان جولة في مطار بيروت، بعد المقال المنشور في صحيفة «تليجراف» البريطانية، الخاص بوجود أسلحة في مطار رفيق الحريري ببيروت.

وقال مراسل القناة «القاهرة الإخبارية»، إن الوزراء والسفراء المعتمدين في لبنان تفقدوا إحدى شركات الشحن بمطار بيروت، مشيرًا إلى أن السفراء الأوروبيين اطلعوا على الإجراءات الأمنية بمطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.