الأحد، 07 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق مصطفي: الكرة المصرية تُدار بتخبط وعشوائية، والوضع كارثي للغاية (خاص)

طارق مصطفي

طارق مصطفي

مصطفي غطاطي

يستضيف اليوم فريق البنك الأهلي نظيره بلدية المحلة في إطار مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، في اللقاء المقرر إقامته الساعة الرابعة عصرًا على ستاد السلام بالقاهرة.

وقال طارق مصطفي المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إن الكرة المصرية تعيش حالة من العشوائية وعدم الانظباط والتنظيم خلال الفترة الأخيرة.

طارق مصطفى: الوضع صعب وكارثي، والأمور تدار بتخبط وعشوائية 

وأكد مدرب البنك الأهلي في تصريحات لـ الجمهور : أريد أن أسأل المسئولين عن كرة القدم في مصر سؤال؟، لماذا تقام المباريات في الرابعة عصرًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتغيير التوقيت الصيفي، لماذا كل هذا التعنت، صحة اللاعبين أهم من إقامة المباريات، عملية الأحماء تبدأ في الثالثة عصرًا، والمباراة في الرابعة عصرًا، هل هذا توقيت طبيعي لإقامة المباريات وسط الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

وأوضح مصطفى، الوضع صعب وكارثي للغاية، خاصة أن فريقي خاض خلال الفترة الأخيرة عدة مباريات معظمها في الرابعة عصرًا ، أخرها اللعب في الجونة الأسبوع الماضي، وما زال أمامي عدة مباريات أيضًا في نفس هذا التوقيت.

وواصل لاعب الزمالك الأسبق: تواجدت في الدوري المغربي، وقمت بتدريب العديد من الفرق هناك، لم أرى هذا التخبط وهذه العشوائية التي تدار بها الأمور طوال تواجدي في مجال التدريب.

واختتم طارق مصطفى: لا أريد الحديث عن مباراة القمة، ولا أعرف من علي حق، الوضع العام كارثي، والموقف يزداد صعوبة علي الكرة المصرية كدولة تمتلك ريادة كرة القدم في القارة السمراء.

ويأمل طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطورة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 24 نقطة من 26 مباراة، وفي حالة فوزه في مباراة اليوم، سيصل إلى النقطة 27، ليبتعد رويدًا رويدًا عن المراكز الثلاثة المخصصة للهبوط.

ومن جهة أخرى، يسعي أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة لحصد الثلاث نقاط أيضًا والابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يمتلك الفريق 22 نقطة في المركز السادس عشر “أول مراكز الهبوط” من 25 مباراة، وفي حالة فوزه وعبوره من بوابة البنك الأهلي، سيصبح رصيده من النقاط 25 نقطة، وبالتالي يغادر منطقة الهبوط مؤقتًا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع لمباراة بلدية المحلة

حراسة المرمي: حسن شاهين.

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود الجزار -محمد بسيوني - إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: سعيدو سيمبوري - أحمد ربيع - أحمد مدبولي - إبراهيم حسن.

خط الهجوم: كريم بامبو - ياو أنور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.