السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رموا نفسهم من البلكونة، فتاة وشاب يفران من الشرطة بعد ضبطهما بشقة مشبوهة

ارشيفية

ارشيفية

الزهراء علام

A A

في حادثة مؤسفة، حاول شاب وفتاة الهروب من شرطة الآداب في منطقة التجمع الأول شرق القاهرة، بعد أن استهدفت الشرطة العقار السكني مما أثار الخوف في قلبيهما، وحاولا الفرار من البلكونة مما أسفر عن إصابتهما إصابات خطيرة نقلا على إثرها للمستشفى.

تفاصيل الحادث

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا مفاداه سقوط شاب وفتاة من أعلى مبنى في دائرة القسم، وعليه انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.

وبمعاينة محل البلاغ وسؤال الشهود، اتضح سقوط شاب وفتاة من بلكونة عقار، وإصابتهما بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ونقلا لأحد المستشفيات بمنطقة الشروق لتلقي العلاج اللازم.

وتبين بعد إجراء التحريات الأولية أن الشاب والفتاة تواجدا داخل شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في الوقت الذي استهدفت فيه الشرطة المكان، وحاولا الهرب بالقفز من بلكونة الشقة مما أسفر عن إصابتهما، وضبط أفراد الأمن عددًا آخر من المتهمين.

ويعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search