الخميس، 04 يوليو 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقالة «بيريرا» من رئاسة لجنة الحكام، مصادر تكشف

 بيريرا

بيريرا

رحمة عويس

كشفت مصادر، داخل اتحاد الكرة المصري، أنه خلال الساعات القادمة سيتم إقالة رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا من منصبه بشكل رسمي.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن هذه الإقالة تأتي بسبب الأزمات الأخيرة التي شهدتها المباريات في مسابقة الدوري بسبب القرارات التحكيمية، كما أنه لم يضف شيئا جديدًا للتحكيم المصري.

وتأتي هذه الإقالة، بالتزامن مع أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي رفض الأخير خوضها بسبب عدم تكافؤ الفرص.

الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المنافسة جميع مباريات الدور الأول.

ويُعد بيان الزمالك بمثابة إعلانهم الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، إذ أنها تقام ضمن فعاليات الدور الثاني وتحديدًا الجولة السابعة والعشرين.

وأشار أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إلى إصرار نادي الزمالك على موقفه وأنهم لن يخوضوا أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.