الخميس، 04 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بأقل من 70 ألف جنيه، سيارات اقتصادية يمكنك شراؤها في الوقت الحالي

شراء سيارة مستعملة

شراء سيارة مستعملة

شهيرة أحمد

تشهد السوق المصرية كغيرها من أسواق العالم، ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار السيارات، مما دفع الكثير من الشباب والمواطنين للبحث عن حلول مناسبة لامتلاك سيارة تناسب احتياجاتهم بأسعار معقولة.

أرخص السيارات المتاحة في السوق المصري

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري»، من خلال التقرير التالي، قائمة بأرخص أنواع السيارات المتاحة في السوق المصري حاليًا، والتي تبدأ أسعارها من 70 ألف جنيه، وهي كالتالي:

سيارة بيجو 504 موديل 1976

وتتوفر سيارة بيجو 504 موديل 1976 في سوق السيارات المستعملة عبر المواقع الإلكترونية في مصر، المتخصصة في بيع وشراء السيارات بأسعار تبدأ من 60 وحتى 70 ألف جنيه حسب حالة السيارة.

سيارة دايهاتسو شاريد في مصر

وتُعتبر سيارة دايهاتسو شاريد من السيارات المستعملة الرخيصة المتاحة في مصر، تبدأ أسعارها من 60 ألف جنيه، بداية من موديل 1990، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة الفنية وسنة الصنع.

سعر سيارة فيات 128 في السوق المصري

وتتوفر سيارة فيات 128 في سوق السيارات المستعملة عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء السيارات بأسعار تبدأ من 28 وحتى 70 ألف جنيه بداية من موديل 1973ويختلف السعر حسب سنة الصنع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.