السبت، 06 يوليو 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 أيام متواصلة، تعرف على موعد أول الإجازات الرسمية بعد عيد الأضحى

موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر

موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر

تسنيم جمال

يتساءل الموظفون في مصر عن موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك 2024، والتي استمرت لمدة 9 أيام متواصلة.

موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر

وفي هذا السياق، تصادف أول إجازة رسمية ذكرى 30 يونيو المجيدة والتي توافق يوم الأحد القادم 30 يونيو 2024، والتي سيتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، طبقًا لقرار وزاري سابق بترحيل الإجازات الرسمية من أول الأسبوع إلى نهايته.

وتتزامن إجازة 30 يونيو 2024 مع العطلة الأسبوعية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والقطاع الخاص، ليحصلوا بذلك على 3 أيام إجازة متواصلة، لتبدأ الإجازة من الخميس الموافق 4 يوليو 2024 حتى السبت الموافق 6 يوليو 2024، ومن المقرر أن يصدر مجلس الوزراء الأسبوع الجاري بيانًا بالعطلة الرسمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.