الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. رونالدو ورفاقه في مواجهة التعاون الليلة

النصر السعودي

النصر السعودي

دنيا عبده

A A

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات اليوم الثاني من الجولة الثانية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين«دوري روشن»، بمباراة قوية تجمع النصر ونظيره التعاون، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتذاع المباراة على قناة شبكة قنوات الرياضة السعودية«ssc»، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين«دوري روشن».

استهل فريق النصر منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالهزيمة أمام الاتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

النصر يعتمد قائمة اللاعبين الأجانب

في سياق آخر، أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن شركة نادي النصر اعتمدت قائمة اللاعبين الأجانب التي سوف تشارك في دوري أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة، وجاءت على النحو التالي: «كريستيانو رونالدو، جيسلان كونان، أليكس تيليس، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا».

ومن المنتظر أن يتم استبعاد اثنين من القائمة قبل المباراة القادمة، حيث يحق للنصر إضافة لاعبين أجنبيين آخرين حال تجاوز الأصفر الملحق الآسيوي، قبل انطلاق مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق النصر السعودي لمواجهة شباب الأهلي دبي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث، على ستاد الأول بار، في الملحق المؤهل لدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

search