السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علي صبحي لـ«الجمهور»: تعلمت من مني زكي أن أكون مختلف في أدائي

على صبحي

على صبحي

مصطفى شلي

بعد العديد من الخطوات الناجحة استطاع الفنان الصاعد على صبحي، بأن يتواجد وسط مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، في عمل من توقيع المخرج طارق العريان، كما أنه قد حصد نال إعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين والنقاد على حد سواء، وذلك بعد الأداء التمثيلي المبهر في مسلسل «تحت الوصاية» مع النجمة مني زكي.

الفنان علي صبحي: اتعلمت أبخ نارا من فمي وأنام على المسامير
الفنان على صبحي 

وتحدث الفنان على صبحي، من خلال تصريح خاص لـ«الجمهور» بأنه تعلم الكثير من الفنانة مني زكي، كما أعرب عن سعادته بمشاركته في عمل ضخم مثل فيلم «ولاد رزق3»، الذي يجمعهوا بنجوم الصف الأول في السينما.

وصرح «صبحي» :«أنا سعيد لأني كان أول شغل ليا يسمع مع الناس مع الأستاذة مني زكي، و اتعلمت منها أزاي أكون مختلف في أدائي، وهي فعلا مدرسة في التمثيل، ومتواضعة جدًا».

وأردف: « أنا بحمد لربنا على مشاركتي في فيلم ولاد رزق3، الأعلى إيرادات في السينما المصرية، واد أيه استفت من المخرج طارق العريان و الفنان أحمد عز و عمور يوسف».

من هو على صبحي 

تعلم التمثيل و الرقص المسرحي المعاصر و الغناء شارك في تأسيس فرقة حالة لمسرح الشارع في الفترة من 2001 الى 2010 ثم قام في 2011 بالمشاركة في تأسيس فرقة قوطة حمرا لفنون السيرك الحديث و المسرح الاجتماعي. قام علي ببطولة الفيلم القصير فلوس ميتة للمخرج رامي عبدالجبار، والذي حصل على جائزة أحسن فيلم روائي قصير في المهرجان القومي 2006. و كما شارك في الفيلم الطويل آخر أيام المدينة للمخرج تامر السعيد الذي فاز بجائزة كاليجاري في مهرجان برلين 2016 و الجائزة الكبري بمهرجان نانت للقارات الثلاث. و علي معزة و ابراهيم من إخراج شريف البنداري، والذي حاز علي من خلاله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.