الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمادة طلبة: الأهلي هو المستفيد الأول من انسحاب الزمالك

حماده طلبه

حماده طلبه

إسلام عبد الجليل

A A

أكد حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن النادي الأهلي هو المستفيد الأول من انسحاب الزمالك من مباراة القمة المقبلة.

وتابع طلبة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك يطالب بحقه في لعب الدور الأول، وأنا أخص كل الأندية وليس الزمالك فقط، وهذه المشكلة نقع فيها منذ أكثر من موسم".

وأضاف: "نلعب كأس مصر القديم والجديد لم يتم لعبه حتى الآن، والنادي الأهلي هو المنافس اللي دايما ينافس على البطولات وكل من الناديين عندهم مشاكل وإصابات، وأي مباراة بين الأهلي والزمالك ليس لها ظروف أو مقاييس".

واستطرد: "إيه المشكلة لو الماتش أتأجل وتم لعبه بعد مباريات الدور الأول لما تخلص، وتصريح الرابطة في هذا الوقت هو الذي أثار جمهور النادي والمجلس والتوقيت هو من فعل ذلك".

لا يوجد عدل في المنظومة الرياضية

وقال: "لا يوجد عدل في المنظومه كلها، والمسئول الأول هو اتحاد الكرة والرابطة وكان لا بد من توضيح الأمر، والمستفيد الأكبر من الانسحاب من المباراة هو النادي الأهلي، خاصةً أنها مهمه له في المنافسة".

واختتم: "تقييمي لخط دفاع الزمالك هو أننا نمتلك مدافعين مميزين، والأول كانوا بينتقدوا التونسي حمزة المثلوثي، والآن الجمهور أصبح يحبه جدًا، وهو بيفكرني بنفسي، وأتمنى عودة محمود علاء مدافع الفريق للمشاركة مرة أخرى".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search