الأحد، 07 يوليو 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد حماقي يحيي حفل بكأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية

محمد حماقي

محمد حماقي

مصطفى شلي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائى عالمي، في شهر أغسطس القادم ضمن حفلات المملكة السعودية، لدعم كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي من المقرر لها أن تبدأ اعتباراً من 3 يوليو المقبل، وحتى 25 أغسطس، وذلك بمشاركة 30 فريقا عالميا، وأكثر من 1500 محترف في عالم الـ"جيمينج".
 

أنا بشوف حاجات مبصدقهاش .. محمد حماقي: الفنان حساس ومرهف وأقل حاجة بتضايقه
محمد حماقي 


يقام الحفل يوم 22 من شهر أغسطس القادم بالرياض وتحديدًا على مسرح أبو بكر سالم، ومن المفترض أن يقدم حماقى خلال الحفل باقة من أشهر اغانيه القديمة والجديدة.

محمد حماقي في مشروع «ليالي مصر» 

وفي سياق منفصل، يحيي النجم محمد حماقي يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 يونيو الجاري، حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية، وذلك في استاد الدفاع الجوي استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي باقة من أجمل أغنياته المحببة لدى الجمهور.

يأتي حفل محمد حماقي ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مشروع ليالي مصر

مشروع "ليالي مصر" يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

وقامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور وذلك عن طريق الرابط التالي.

أسعار حفلات محمد حماقي

أسعار حفل تذاكر محمد حماقي.. يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي تحت عنوان «ليالي مصرية»، والذي سيقام في استاد 30 يونيه، بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 28 يونيه، وسط حضور جماهيري ضخم، ومن المنتظر أن يقدم «حماقي» عددا من أغانيه التي يعشقها الجمهور، ويبحث الأشخاص عن أماكن شراء تذاكر الحفل بأسعار منخفضة من أجل قضاء وقت ممتع في إجازة عيد الأضحى.

وكشفت منصة «تذكرتي» عن أسعار تذاكر دخول الحفل حسب الفئات كالتالي: الفئة الأولى التذكرة بـ400 جنيه، الفئة الثانية التذكرة بـ 700 جنيه، طاولة لـ6 أفراد بـ 20،000 ألف جنيه، الطاولة الأولى لـ6 أفراد بسعر 20،000 ألف جنيه، والطاولة الثانية لـ 10 أفراد بسعر 40,000 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.