الأحد، 07 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهاني سليمان: أحمد سامي قال لي إذا أضعت الوقت ستجلس على الدكة

الهاني سليمان

الهاني سليمان

إسلام عبد الجليل

أكد الهاني سليمان حارس مرمي سموحة، أنه كان سيوافق على الانضمام إلى الأهلي حتي ولو كان في نفس موقف الزنفلي الذي ذهب للأهلي، ونفس الأمر الزمالك لو طلب ضمي فهو شرف لأي حارس أن يلعب في الناديين.

وأضاف الهاني سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، أن أحمد سامي قال لي لو أضعت الوقت لن تشارك، وبالتالي أصبحت ألعب بسرعة غصب عني.

واختتم «سليمان»، أنه يعرف أن حسام حسن لا يظلم أي لاعب، وهو يجتهد في التدريب والمشاركة لكي ينضم للمنتخب، وهدفي أن أتواجد في المنتخب.

الهاني سليمان: محمد الشناوي رقم واحد في مصر

وأضاف الهاني سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، أن محمد الشناوي عندما يكون جاهز وفورمة فهو رقم واحد في مصر.

وواصل «سليمان»، أن ما حدث من عواد ليس من طبيعته ومن الممكن أن يكون الأمر مجرد نرفزة ملعب في ظل تأخر الزمالك في النتيجة، وضد هذا التصرف تماما.

وأتم الهاني سليمان، أنه لم يري ثابت البطل ولكن والده كان دائما يشيد به، وفي العصر الحالي عصام الحضري وأيضا نادر السيد .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.