الأحد، 07 يوليو 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شريف: راضي عن معدل تهديفي وحسام حسن يتعامل معي بشكل خاص

محمد شريف

محمد شريف

إسلام عبد الجليل

‎كشف محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي عن تجربته الاحترافيه في دوري روشن، وعن تعامل حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري معه خلال الفترة الماضية.

وقال شريف في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:  «تجربة الخليج مهمة بالنسبة لي والدوري السعودي صعب جدا، ومعدل تهديفي مش حلو ومش وحش لكنه مقبول بالنسبة لي».

وأضاف: «أحرزت أهداف مهمة في الشباب والهلال والاتحاد والوحدة، وطموح الهلال سبب مهم في فوزه بالدوري، كما أن أحمد حجازي وطارق حامد نجحا في الدوري السعودي».

وتابع: «أنا مرتبط بعقد مع نادي الخليج للموسم المقبل، وكابتن حسام حسن يتعامل مع المهاجمين بشكل خاص بعد كل تدريب، وحرنت لعدم المشاركة مع المنتخب أمام».

والد شريف حزنت على رحيل نجلي عن الأهلي

وقال والد محمد شريف خلال مداخلة تلفزيونية: «حزنت على قرار رحيل ابني عن الأهلي، وأنا زملكاوي وابني أهلاوي طول عمره، وانتقلت من تشجيعي للزمالك إلى الأهلي بسبب نجلي».

وتابع: «نحترم التعاقد مع الخليج السعودي، والانضما للزمالك مستبعد من حسابات نجلي مستقبلا».

وأضاف كنت أتمنى أن يلعب ابني في الزمالك، لكن الآن الوضع تغير بعد أن أصبح من هدافي الأهلي، ورغبة نجلي في العودة إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء تعاقده مع الخليج، ولا يوجد مشاكل بين شريف وحسام حسن»‎.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.