الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهاني سليمان: محمد الشناوي رقم واحد في مصر

الهاني سليمان

الهاني سليمان

إسلام عبد الجليل

أكد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة أنه لم يري ثابت البطل ولكن والده كان دائما يشيد به، وفي العصر الحالي عصام الحضري وأيضا نادر السيد .

وأضاف الهاني سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، أن محمد الشناوي عندما يكون جاهز وفورمة فهو رقم واحد في مصر.

وواصل «سليمان»، أن ما حدث من عواد ليس من طبيعته ومن الممكن أن يكون الأمر مجرد نرفزة ملعب في ظل تأخر الزمالك في النتيجة، وضد هذا التصرف تماما.

أزمة عواد وحسام عبد المجيد

وشهدت نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره  المصري البورسعيدي، خلافات بين لاعبي  الفارس الأبيض عقب صافرة الحكم.

ودخل محمد عواد حارس مرمى الزمالك في مشادة قوية مع حسام عبدالمجيد زميله بالفريق، حيث توجه إليه وحدث اشتباك بالأيدي بين الطرفين، بعد اتهامهما لبعض بالتسبب في الهدف الثاني للمنافس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.