الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: الأهلي أكثر المتضررين من تأجيل المباريات

ميدو

ميدو

إسلام عبد الجليل

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي هو الأكثر تضررًا بسبب تأجيل مباريات الدوري المصري، وكان الزمالك قد أعلن عدم خوضه لأي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول كاملة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: "الأهلي أكثر المتضررين من كثرة اللعب في جدول الدوري".

وأكمل: "الأهلي يخوض العديد من المباريات ويشارك في أكثر من بطولة، وتأجيل المباريات يعرضه للضغط بشكل كبير".

وتابع: "عدم انتظام المنافسة "يقتل" أفكار المدربين واللاعبين، وأين عدالة كرة القدم في الدوري المصري؟".

وأتم ميدو: "أشكر الزمالك على مطالبته بحقوقه، والدوري مصري كبير وله تاريخ صنعوا نجوم في الملاعب".

الزمالك يقرر عدم خوض مباراة القمة

وأكد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وقال في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن مجلس الإدارة ثابت على موقفه، ولن يخوض مباريات الدوري المتبقية، ومنها مباراة الأهلي قبل تنفيذ الطلبات الأربعة للمجلس.

وأشار أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إلى إصرار نادي الزمالك على موقفه وأنهم لن يخوضوا أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري.

ورغم إعلان الزمالك عدم خوض لقاء القمة، إلا أن مسئولو اتحاد الكرة المصري نجحو في إنهاء إجراءات وصول طاقم التحكيم الإسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر وصول طاقم التحكيم الإسباني إلى القاهرة غدا الإثنين، والإقامة في أحد فنادق القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.