الخميس، 04 يوليو 2024

06:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة أوروجواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا 2024

منتخب أوروجواي

منتخب أوروجواي

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة أوروجواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا 2024، يستهل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024، بمواجهة بنما في المباراة التي ستجمعهما فجر اليوم الإثنين، بالجولة الأولي للبطولة، التي تحتضنها الولايات المتحدة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة أوروجواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا 2024

يعد منتخب الأوروجواي، أحد أبرز المنتخبات المرشحة لتحقيق البطولة، وأيضًا التغلب على بنما في لقاء اليوم، بسبب الفوارق الكبيرة فنيا وتاريخيا، حيث يعد «السيلستي» الأكثر تتويجا باللقب برصيد 15 مرة بالتساوي مع منتخب الأرجنتين المتوج بالنسخة الأخيرة قبل ثلاث سنوات.

مشاهدة مباراة أوروجواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا اليوم

ويسعى منتخب أوروجواي لاستعادة مجده القاري مجددًا، حيث يعتبر آخر تتويج قاري له بكأس الكوبا، في عام 2011، ويخوض الأورجواي هذه البطولة بقيادة فنية من المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، الذي يمنحه الأفضلية عن غيره من المنتخبات.

شاهد مباراة الأوروجواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا بدون تقطيع

في المقابل، يخوض منتخب بنما البطولة بقيادة فنية من المدرب الدنماركي «توماس كريستيانسن»، ويستعد منتخب بنما يستعد لمشاركته الثانية ببطولة كوبا أمريكا، بعدما حجز مقعده ضمن ستة منتخبات أخرى تشارك من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف».

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 الليلة؟

تمتلك شبكة TUDN/Univision حاليًا حقوق البث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة لمباريات كوبا أمريكا.

كما تقوم شبكة “FOX Sports” بنقل مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر قنوات FOX وFS1 وFS2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.