الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشناوي يتلقى عرضا سعوديا للرحيل عن الأهلي، ما القصة؟

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

أحمد كامل

كشف الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية عن تلقي ثنائي حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير، عرضاً مغرياً للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال زاهر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس: “محمد الشناوي ومصطفى شوبير لديهما عرض عربي كبير”.

وأضاف سيف زاهر: “السويسري مارسيل كولر سيعقد جلسة مع محمد الشناوي ويتحدث معه وسيخبره بأنه لن يحصل على الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “كولر سيخبر الشناوي بأنه سيحصل على فرصة على فترات وليس مثل الوضع الأول والموضوع هيختلف والشناوي هيفكر هل يخوض التجربة أم يرحل عن صفوف الفريق”.

وأكمل: “النادي الأهلي سيترك قرار الرحيل بالنسبة للشناوي للاعب نفسه، وإدارة الأهلي ترى أن موضوع الشناوي يأتي في صالحهم”.

واختتم: “إذا أراد الشناوي أن يُكمل مسيرته مع الأهلي، النادي سيؤكد أنه ابن النادي، ولكن إذا طلب أرقاما كبيرة فالموقف سيكون مختلف، والأهلي سيحتفظ بلاعبيه”.

تقارير سعودية تؤكد تحرك  الوحدة السعودي لضم الشناوي

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “عكاظ السعودية”، أن  نادي الوحدة الوحدة يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة: “محمد الشناوي على رأس أولويات الوحدة السعودي، للحصول على خدماته لتدعيم مركز حراسة المرمى، حيث من المنتظر تقديم عرض خلال الأيام المقبلة، لمعرفة متطلبات ناديه للتنازل عن خدماته”.

وأضافت صحيفة “عكاظ”: “الشناوي يلفت أنظار الإدارة في الوحدة، خاصةً مع تألقه مع ناديه ومنتخب مصر على مدار السنوات الماضية، حيث يرغبوا في انتدابه بالموسم الجديد”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.