الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

83 % منهم بدون تصاريح، السعودية تعلن وفاة 1300 حاجا أثناء أداء المناسك

الكعبة المشرفة

الكعبة المشرفة

أيمن عبدالمنعم

قال وزير الصحة السعودي فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، اليوم الأحد، أن عدد الوفيات في موسم الحج هذا العام بلغ نحو 1301 حالة، مشيرًا إلى أن 83% من هؤلاء المتوفين هم الحجاج الذين لم يحملوا تصاريح.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» عن وزير الصحة السعودي قوله، إن 83% من الوفيات حجاج غير مصرح لهم بأداء مناسك الحج، وساروا مسافات طويلة تحت أشعة الشمس، بلا مأوى ولا راحة، وبينهم عدد من كبار السن ومصابي الأمراض المزمنة.

وأضاف وزير الصحة السعودي، أن المتوفين لم يحملوا بطاقات تعريفية، مما استدعى وقتًا للتعرف عليهم وتقديم الخدمات اللازمة، مشيرًا، إلى أن أكثر من 140 ألف خدمة صحية وعلاجية قدموا للحجاج بلا تصريح، ومازال هناك 95 مريضًا يتلقون العناية والخدمات الصحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.