السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيدات مصر للكرة الشاطئية يتأهلن إلى أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للكرة الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية

أحمد كامل

نجحت سيدات منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية، من تحقيق الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي استضفتها المغرب.

وحجز منتخب مصر لكرة الطائرة الشاطئية بطاقة تأهلهن إلى أولمبياد باريس 2024، ليكررن مشاركتهن في دورة ألعاب ريو دي جانيرو 2016، بمشاركة دعاء غباشي وندى معوض.

ومثل منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. كل من: دعاء غباشي، لاعبة الأهلي، ومروة مجدي.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “الإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، الفرنسي ميشا فورمنكوفا مدربًا مساعدًا، إبراهيم ثابت مديرًا إداريًا، والحكمين الدوليين مسعد عطالله وحازم الشربيني“.

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية “باريس” في 26 يوليو بمشاركة أكثر من 10500 رياضي في 32 رياضة، ومن المتوقع أن تولد أكثر من نصف مليار تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال 16 يومًا للحدث العالمي الرفيع وفقًا للجنة الأولمبية الدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.