الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميحة أيوب: السينما أصبحت تجارة وأرفض الأدوار الصغيرة خوفا على اسمي

سميحة ايوب

سميحة ايوب

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة سميحة أيوب، أن «الشلاليلة والمحسوبية» ليست لها مكان في الوسط الفني، موضحة أن الفن يفرض نفسه على الجميع، وأنها مرت بتجارب صعبة حتى وصلت إلى هذه المكانة.

وقالت سميحة في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه مع الإعلامية نهال طايل: «مررت بعدة تجارب صعبة وكنت مصممة ألا أنظر خلفي حتى لا أتعثر، والعمل الجيد به أيضا هجوم، وما يثير غضب الفاشلين هو العمل الجيد ولذلك كنت أتقدم في مشواري».

وأشارت سميحة أيوب، إلى أن مقياس نجاح الأعمال بالإيرادات عبارة عن تجارة فنية، موضحة أنها وافقت على المشاركة في فيلم «تيتة رهيبة» بسبب قصته، مضيفة: «وسعيدة للغاية به، وهناك جيش كبير من الأطفال يحبونني بسبب ذلك العمل».

وأوضحت سميحة أيوب حديثها، أنها ترفض تقديم مشهد واحد في عمل فني حتى لو كان مهما، كونها قدمت الكثير من الأعمال ولها اسم كبير في عالم الفن، ولا تحب أن تكون موجودة لمجرد الظهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.