الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كومبليت»، أحمد سعد يشعل مهرجان موازين بحفل أسطوري

احمد سعد

احمد سعد

ندى يوسف

أحيا المطرب أحمد سعد حفلا أسطوريا في مهرجان موازين بالمغرب، رفع شعار كامل العدد، حيث حضر آلاف الأشخاص سواء من المغرب أو الجاليات العربية.

 وحرص الجمهور على حضور الحفل قبل ساعات من دخول أحمد سعد، وقدم «سعد» باقة مميزة من ألمع أغانيه، منها: «سيرينا يا دنيا»، «عليكي عيون»، «وسع وسع»، وغيرها من الأغاني الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب .

وأعرب أحمد سعد عن سعادته بالحضور الضخم في حفله بالمغرب، مضيفا: «الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان كبير بحجم موازين».

وأضاف: «وتشرفت بلقاء الجمهور المغربي الذى حرص على التواجد منذ بداية الحفل، وأحبه كثيرا وعزيز على قلبي».

مهرجان موازين بالمغرب

جدير بالذكر أن مسارح مهرجان موازين الدولي استعدت لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهى السويسي والنهضة وأبى رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هي شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسي معقلا للموسيقى العالمية التي يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

آخر حفلات أحمد سعد

وقدم مؤخرا النجم أحمد سعد عدة حفلات فى أمريكا وكندا، وحققت نجاح كبير ورفعت شعار كامل العدد، كما أنه تألق مؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذى أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.