الخميس، 04 يوليو 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك الأهلي يتيح «كاش أواي» لسحب النقود من السوبر ماركت ومحطات البنزين

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

البنك الأهلي المصري، أتاح لعملائه خدمة كاش أواي الجديدة، لحاملي بطاقات البنك المصرفية، وبطاقات الخصم المباشر، والبطاقات البنكية مسبقة الدفع، المصدرة من البنوك المحلية، وذلك عبر كل المتاجر الاستهلاكية «سوبر ماركت»، ومحطات الوقود.

البنك الأهلي وخدمة كاش أواي لسحب النقود من الماركت ومحطات البنزين

وأشار البنك الأهلي عبر موقعه الالكتروني، إلى أن البنك أتاح عبر خدمة كاش أواي، سحب النقود من خلال ماكينات نقاط البيع الإلكترونية، POS، المتاح في السوبر ماركت ومحطات الوقود.

أضاف البنك الأهلي المصري، أن خدمة سحب النقود من خلال ماكينات POS في السوبر ماركت ومحطات الوقود مجانًا، دون تطبيق أي رسوم عليها.

وأشار البنك الأهلي إلى أن خدمة كاش أواي متاح طوال أيام الأسبوع، على مدار 24 ساعة، بما فيها فترة الإجازات والعطلات الرسمية في البلاد.

الفئات النقدية المتاحة للسحب عبر كاش واي البنك الأهلى

يمكن للعملاء التوجه لأقرب ماركت أو محطة وقود، وطلب سحب نقدية وبفئات صغيرة وفقا واحتياج كل عميل، وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الالكترونية (POS) المتاحة بالمحطة أو بالماركت مجانا، وبدون أي رسوم إضافية.

وأكد البنك الأهلي أن الخدمة خاضعة لحدود السحب النقدي المحلية المطبقة لكل بنك، ولكل بطاقة بحدودها المطبقة، ويمكن للعملاء السحب النقدي بهذه الطريقة على مدار الأسبوع، وأيضًا في الإجازات الأسبوعية أو الرسمية.

وتتواجد هذه الخدمة في كل المحافظات، داخل محطات الوقود والهايبر ماركت المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري. ، أبرزها «القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والشرقية، جنوب سيناء، والإسماعيلية، والبحيرة، وأسوان، وأسيوط، والأقصر، والبحر الأحمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.