الخميس، 04 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حتى إسقاط نتنياهو، دعوة إلى إضراب عام فى إسرائيل يوم 7 يوليو المقبل

تظاهرات إٍسرائيل - أرشيفية

تظاهرات إٍسرائيل - أرشيفية

أسامة إبراهيم

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أن قادة الاحتجاجات يدعون إلى إضراب عام اعتباراً من 7 يوليو ، مشيرة إلي أن هذه الخطوة تأتي لحل الكنيست وإسقاط حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

 

مظاهرات أمس لعودة المحتجزين هي الأكبر منذ أحداث 7 أكتوبر

واندلعت مظاهرات احتجاجية مساء أمس السبت في مستعمرة تل أبيب للمطالبة بعودة المحتجزين، وتعد هي الأضخم في إسرائيل منذ اندلاع أحداث السابع من أكتوبر.

وشارك أكثر من 150 ألفًا في تظاهرات تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للأسرى، وإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو.

وأضافت وسائل إعلام الاحتلال، أن منظمو تظاهرات تل أبيب قرروا التظاهر طوال الأسبوع، وتحويل منزل بنيامين نتنياهو إلى نقطة ثابتة من أجل التظاهر.

 

المتظاهرون أضرموا النار أمام مقر حزب الليكود الإسرائيلي

وذكرت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن المتظاهرين أضرموا النار أمام مقر حزب الليكود الإسرائيلي، الذي يتبع إليه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، للمطالبة بتوقيع صفقة تبادل للأسرى في أقرب وقت ممكن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.