السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس بنك مصر : نحرص على دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة

بنك مصر

بنك مصر

اشرف توفيق

A A

نظم البنك مؤخراً التصفيات النهائية للدورة الثانية للبرنامج بمشاركة 12 شركات ناشئة، بحضور حسام الدين عبد الوهاب - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وممثلي الإدارة التنفيذية للبنك من رؤساء القطاعات المختلفة، وحضور مجموعة متميزة من شركاء البرنامج الاستراتيجيين الدوليين والمحليين. وقدمت الشركات الناشئة العروض النهائية لأعمالها وحلولها المبتكرة امام اللجنة المُشكلة لاختيار الشركات التي سيعلن عن انضمامها للدورة الثانية للبرنامج. بحضور حسام الدين عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وممثلي الإدارة التنفيذية للبنك من رؤساء القطاعات المختلفة، وحضور مجموعة متميزة من شركاء البرنامج الاستراتيجيين الدوليين والمحليين. وقدمت الشركات الناشئة العروض النهائية لأعمالها وحلولها المبتكرة امام اللجنة المُشكلة لاختيار الشركات التي سيعلن عن انضمامها للدورة الثانية للبرنامج.

وأكد حسام الدين عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في كلمته الافتتاحية، حرص «بنك مصر» على دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة.

وأوضح أنّ برنامج البنك «تقدر» للابتكار التشاركي مع الشركات الناشئة، يعد إحدى الركائز الأساسية من برنامج التحول الاستراتيجي الشامل لبنك مصر، ويستهدف تعزيز أداء الشركات الناشئة وتسريع نموها، لتصبح شركات ناجحة ومستدامة تسهم بمنتجات وخدمات مبتكرة جديدة من شأنها إحداث تحولات استراتيجية مؤثرة في مجتمعنا تعود بالنفع على جميع الأطراف.

وبالتالي نؤكد على دور برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة المختص بتقديم خدمات الدعم الفني والاستثماري والتسويقي للشركات التي سيقع الاختيار عليها للانضمام للبرنامج في دورته الثانية.

search