الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد التهامي: أنا راجل بتاع أكشن والمخرجين حاصروني في الكوميدي

أحمد التهامي

أحمد التهامي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد التهامي، عن رغبته في تقديم لون الأكشن، خاصةً أن هيئته وجسده يمكنه من ذلك، معربًا عن استيائه من حصره في الأعمال الكوميدية.

وقال «التهامي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «أنا لغاية دلوقاتي مش فاهم إيه السبب في إني مقدمش أكشن.. أنا راجل بتاع أكشن وأعرف أعمله كويس، ما هو الأكشن نوعين حركات الناس تصدقها وقدرتك على تنفيذها.. المفروض السؤال ده يتسأل للمخرجين والمنتجين والقائمين على الفن».

وأضاف: «أنا قدمت أكشن أكتر من مرة ونجحت في ده عملت ده في مسلسل الكتيبة 101 وفرقة ناجي عطا الله وزنزانة سبعة.. هما يمكن شايفني كوميديان، وبتمنى إني أعمل حاجة أكشن في الفترة الجاية».

آخر أعمال أحمد التهامي

على صعيد آخر، يشارك الفنان أحمد التهامي في مسلسل «الليلة كبيرة»، مع عدد كبير من عملاقة الكوميديا في مصر، منهم الفنانة هالة فاخر، والفنان سليمان عيد.

وكشف «التهامي» عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «الليلة كبيرة»، للفنانة هالة فاخر، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقال «التهامي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»؛ إنه يجسد شخصية «سباك» خلال أحداث المسلسل يسمى «علي جلدة»، مشيرًا إلى أن العمل يدور في إطار كوميدي فانتازي.

وأضاف: «الكوميديا نابعة من الأحداث والمواقف اللي بتحصل داخل العمل، والأحداث بدور داخل حارة مصرية جميلة وشيك زي بتاعة زمان، واللي أبدع في هذا الموضوع المخرج وسام المدني، وهو مخرج صغير في السن لكنه كبير في فنه وإبداعه، وكل ثقتي في هذا العمل جت من خلال تعاوني مع المدني قبل كده في مسلسل بيتت الشدة».

وأكد أن دور «علي جلدة» جدد ومختلف عما قدمه من قبل خلال مشواره الفني، قائلًا: «عمري ما لعبت في المنطقة ديه خالص، والشخصيات كلها فانتازيا وهتكون ملمسة في جدعنة ولاد الحارة وعاداتهم، والروح اللي ما بين الأسر المصرية».

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة منفصلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم «الليلة الكبيرة» باقة مميزة من كبار النجوم، وهم: هالة فاخر، سليمان عيد، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، أحمد التهامي، عبدالرحمن ظاظا، اسماعيل فرغلي، مدحت تيخا، ساندي مراد، محمد يوركا، محمد طعيمة، لؤي شوكت، زينة منصور، حمدي هيكل، مصطفى يوسف، محمود فايز، نشوى بلال، وهو من تأليف ورشة حروف، وإخراج وسام المدني.

search