الخميس، 04 يوليو 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب تيسير مطر : قرارات خلية أزمة الحجاج أثلجت صدور المصريين

 النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

أحمد المقدامي

ثمن النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، ورئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الأحزاب، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بتشكيل خلية أزمة الحجاج، لمتابعة وفد الحجيج المصري وتوفير كافة المتطلبات والرعاية الصحة له. 

وأكد مطر على أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تعمل على توفير غطاء أمان للشعب المصري داخل الأراضي وخارجها، ومتابعة متطلباته أولا بأول، وتولي اهتماما بتذليل العقبات أمام المواطن المصري.

وأشار مطر في تصريحاته إلى أن القرارات الصادرة من اجتماع خلية أزمة الحج أمس، كانت حاسمة وضرورية، وأثلجت صدور المواطنين، وأبرزت المفاهيم الجديدة للجمهورية الجديدة، والتي تضع المواطن على قائمة أولوياتها، مؤكدا أن غرفة الطوارئ التي الإعلان عنها تبرز مدى اهتمام الدولة بمواطنيها.

وأعرب مطر عن ارتياحه بقرار رئيس الوزراء أمس بسحب تراخيص الشركات التي تحايلت على تسفير المواطنين بطرق غير شرعية، وتحويل ملفاتها إلى النائب العام.

وأكد مطر أن أهم قرار صادر عن الخلية هو القيام بتحاليل DNA للمتوفين مجهولي الهوية حتى يتم مطابقتها مع أهليتهم داخل البلاد، موضحا أن هذا القرار سوف يريح أسر المتوفيين، ويحفظ كرامة المتوفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.