الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرام علي تشعل السوشيال ميديا بعد رقصها مع نانسي عجرم (فيديو)

مرام علي

مرام علي

لينا غالي

A A

الفنانة السورية مرام علي  تصدرت تريند موقع البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد دخولها في وصلة رقص في حفل الفنانة نانسي عجرم، الذي أقيم في مدينة اسطنبول بتركيا.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ مرام علي، وهي بترقص أمام المسرح على أنغام أغنية «على شانك» وتفاعلت معها الفنانة نانسي عجرم بشكل عفوي.

وحرصت مرام علي، نشر مجموعة من الصور في حفل نانسي عجرم من كواليس الحفل، كما ظهرت مع الممثل التركي ساروهان هانيل الذي اشتهر عربيا من خلال مسلسل "وتمضي الأيام" وكان أحد حضور الحفل.

وتتواجد الفنانة مرام علي في تركيا حاليا لتصوير النسخة العربية من مسلسل «امرأة» ويشاركها في بطولته ستيفاني عطا الله ونيقولا معوض، ويتكون من 90 حلقة.

من هي مرام علي؟

مرام على فنانة سورية ولدت في محافظة دمشق في شهر فبراير عام 1992، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2011، إذ اكتشفها المخرج نجدة أنزور، وكان أول عمل قدمته حينها مسلسل «شيفون».

قدمت مرام علي، مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسل «عروس بيروت»، ومسلسل «اعترافات فاشونيستا»، ومسلسل «تجري الرياح»، ومسلسل «عنبر 6» الجزء الثاني عام 2023 ومسلسل «ذهاب وعود» عام 2015 مسلسل «بنات العائلة» عام 2012، ومسلسل «وطن حافظ» عام 2013، ومسلسل «ناترين» عام 2013، كما ظهرت رفقة الفنانة اللبنانية باميلا الكيك في برنامج «رامز جاب من الآخر».

مسلسل الخائن

حققت مرام علي نجاحا باهرا في مسلسل «الخائن» الذي عرض ضمن الأعمال الأوف سيزون، وتدور أحداثه حول «طبيبة» ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، وتقرر الانتقام من زوجها وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه.

ومسلسل "الخائن" بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search