السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 5 فلسطينيين بعد قصف الاحتلال لبوابة «الأونروا» جنوب غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

استُشهد خمسة فلسطينيين، وأصيب 7 آخرون، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف البوابة الرئيسية الشرقية لمقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" جنوب غرب مدينة غزة.

وفا: استهداف مقر الأونروا خلف 5 شهداء و7 مصابين

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، طائرة حربية استهدفت غرفة الحراسة عند البوابة الرئيسية الشرقية لمقر "الأونروا" في منطقة تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين بعضهم أشلاء مقطعة، وإصابة 7 آخرين بينهم أطفال ونساء، نُقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,551 مواطنًا، وإصابة 85,911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

قيود أمام عملية إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة

وفى وقت سابق، قال فيليب لازاريني، مفوض وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، إن عملية إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، لا تزال تواجه قيودًا.

وتدخل الحرب في  غزة شهرها التاسع وسط حالة من الدمار غير مسبوقة، مع ارتفاع حاد في عدد الشهداء والمصابين، وتنديد دولي لما يحدث في غزة، وسعي دولي لإيقاف الحرب ووقف إطلاق النار، ولإطلاق سراح المحتجزين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search