الخميس، 04 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض خيالي من الهلال السعودي لضم نجم ميلان الإيطالي

 إي سي ميلان

إي سي ميلان

رحمة عويس

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن مفاجأة بخصوص مفاوضات النجم البرتغالي رافائيل لياو للانتقال من نادي ميلان الإيطالي إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط لياو، الذي يشارك حاليًا رفقة منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024، بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي بطل دوري روشن، حيث ذكرت تقارير صحفية إيطالية عن وجود عرض يتجاوز 100 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "سيمبري ميلان"، فإن والد لياو قد التقى بالفعل مع مبعوث سعودي من أجل بدء مفاوضات حاسمة لانتقال نجله إلى صفوف نادي الهلال بدءً من الموسم المقبل 2024-2025.

ويمتلك لياو شرطًا جزائيًا مع فريقه الحالي ميلان يقدر بـ 175 مليون يورو، إلا أن الصحيفة قد أكدت بأنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي لضم لياو خلال الجلسة، وأن الأمور توقفت عند كونها محادثات فقط.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" هذا الصباح أن باولو فونسيكا المدير الفني لفريق ميلان، أبلغ رافاييل لياو بأنه سيكون صاحب أولوية كبرى خلال الموسم المقبل، ولا يجب عليه الرحيل من قلعة الروسونيري.

يُذكر أن لياو تدرب من قبل مع مواطنه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي لفريق الهلال، خلال بداية مسيرته الكروية داخل نادي سبورتينج لشبونة عام 2017.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.