السبت، 13 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد جدة يدخل حلبة المنافسة مع موناكو على ضم نجم الأهلي (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

دخل نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات شفوية مع نجم النادي الأهلي، من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في سن مبكرة.

اتحاد جدة يستطلع رأي محمد عبدالمنعم للحصول على خدماته

وأكد مصدر في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن عبدالمنعم تلقى اتصالات من جانب بعض الوسطاء من أجل انتقاله إلى اتحاد جدة، إلا أنه طلب إرجاء الأمر حتى انتظار بعض العروض الأوروبية.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت في وقت سابق، إلى رغبة نادي موناكو الفرنسي، في التعاقد مع عبدالمنعم، من أجل تدعيم خط دفاعه، بالإضافة إلى فريق جالاتا سراي التركي الذي يرغب في ضمه أيضًا.

وانضم عبد المنعم للأهلي مجددًا في يناير 2022، بعدما تمت إعارته لنادي مودرن فيوتشر سابقًا، من فريق الشباب، وخلال عامين ونصف توج مع الفريق بتسع بطولات أهمها دوري أبطال إفريقيا 2023، بعدما سجل هدف التتويج في مرمى الوداد المغربي في مٌركب محمد الخامس بكازابلانكا.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.