الخميس، 04 يوليو 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الولايات المتحدة تتخلى عن إسرائيل، ونتنياهو يشكو تراجع الأسلحة الأمريكية

نتنياهو يبكي - أرشيفية

نتنياهو يبكي - أرشيفية

وداد العربي

هاجم بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، الإدارة الأمريكية بعد التراجع الكبير الذي شهده كيان الاحتلال من حيث التمويل الأمريكي بالأسلحة الأمريكية منذ 4 أشهر.

وقال بنيامين نتنياهو في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: «طلبنا من الإدارة الأمريكية على مدار أسابيع وفي الغرف المغلقة تزويدنا بالأسلحة لكن شيئا لم يتغير».

وأشار إلى زيارة يوآف جالانت وزير الحرب للولايات المتحدة الأمريكية والتي انطلقت صباح اليوم الأحد، قائلاً: «الخلاف بشأن تزويد إسرائيل بالأسلحة الأمريكية سيتم حله في المستقبل القريب».

وعلى صعيد الأوضاع في مستعمرات شمال الكيان، قال نتنياهو: «ملتزمون ببناء المستوطنات وإعادة سكان الجنوب والشمال إلى منازلهم».

جالانت يسافر الولايات المتحدة الأمريكية

جالانت يبحث مع الولايات المتحدة تهدئة الأوضاع مع لبنان

انطلق وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، صباح اليوم الأحد إلى الولايات المتحدة الامريكية لمناقشة التصعيد مع حزب الله اللبناني، على خلفية تضرر 40% من منازل الشمال، واحتراق ما يقرب من 200 منزل في الأشهر الثمانية الماضية، حسبما قال رئيس مجلس مستعمرة المطلة، ديفيد أزولاي، تعليقا على الوضع في الشمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.