السبت، 06 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأورومتوسطي لحقوق الإنسان» يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة

غزة _أرشيفية

غزة _أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال محمد المغبط، مدير المكتب الإقليمي للمرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أنه يطالب بفتح كافة المعابر مع قطاع غزة ووقف فوري لإطلاق النار.

انتشار المجاعة بمناطق متفرقة في شمال قطاع غزة

وأشار مدير المكتب الإقليمي للمرصد الأورومتوسطي، إلى انتشار المجاعة بمناطق متفرقة في شمال قطاع غزة، وفقًا لمداخلة هاتفية له مع قناة القاهرة الإخبارية، موضحًا أن هناك دمار شامل بالقطاع التعليمي في غزة جراء القصف الإسرائيلي المتواصل.

وتدخل الحرب في غزة يومها الـ261، وسط دمار منقطع النظير، مع محاولات لإجراء صفقة تبادل الأسري بوساطة مصرية قطرية أمريكية لإيقاف وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الأسري، مع مظاهرات تخرج بشكل شبه يومي في تل أبيب تنديدا بالحرب، ومطالبة باستقالة رئيس وزراء حكومة الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.