السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير سياسات: نتنياهو جعل إسرائيل «منبوذة» ولم يحقق أي شيء في غزة

نتنياهو

نتنياهو

أحمد محمود

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار المتحدة، أن 80% من قطاع غزة دُمر بشكل كامل، إذ جرى استشهاد أكثر من 36 ألف فلسطيني، و80% منهم من النساء والأطفال.

سنجر: فشل سياسة نتنياهو أدى لاتساع دائرة الحرب من غزة للبنان

وأضاف خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار المتحدة، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن فشل سياسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أدت إلى تبعيات الصراع على الحدود اللبنانية، موضحا أن نتنياهو لم يستطع أن يحقق شيئا في غزة إلا الدمار، واتساع دائرة الحرب.

ولفت سنجر، إلى أن نتنياهو يدعي أنه قادر على أن يقضي على حماس، موضحًا أن كل القراءات التحليلية قبل غزو قطاع غزة حذرته من الدخول للقطاع لأنه بهذه السياسة التي يمارسها منذ بداية الحرب أدت إلى عزل إسرائيل وجعلها دولة منبوذة خارجة عن القانون الدولي، بالإضافة إلى أنها أدت إلى جعل دولة الولايات المتحدة الأمريكية منبوذة أيضًا وليس لها مصداقية.

استشهاد فلسطيني نتيجة قصف إسرائيلي عنيف على غزة

وفى وقت سابق، أعلن مراسل القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، عن قصف إسرائيلي عنيف وإطلاق نار من قبل آليات الاحتلال الإسرائيلي تجاه المناطق الشمالية من المحافظة الوسطى بغزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.