الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة بثلاثة احتمالات.. وجهة زيزو المقبلة مجهولة

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لنجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو وهو يوقع على أورق في أحد الكافيهات، وتظهر الصورة بأنها حديثة خاصة أن اللاعب كان يرتدي ملابس صيفية.

وأثارت تلك الصورة تساؤلات كثيرة حول مستقبل الجناح الدولي، خاصة بعد وصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي للاعب خلال الساعات الماضية، ويقدم لكم موقع الجمهور ثلاثة احتمالات لوجهة زيزو المقبلة.

سيظل أبيض

من الممكن أن تكون تلك الجلسة هي جلسة توقيع زيزو على عقود تجديده للزمالك، خاصة أن هناك محاولات ليتم الإبقاء على اللاعب أطول فترة ممكنة ضمن صفوف القلعة البيضاء، خاصة أن تعاقده ينتهي بصيف عام 2025، ورحيله في الوقت الحالي سوف يسبب مشاكل كبيرة للغاية خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنه أحد أهم الأعمدة الرئيسية بالفريق الأبيض.

عقد إعلان

ومن الممكن أن تكون تلك الجلسة مع أحد الرعاة أو المعلنين الذين يريدون استغلال اسم زيزو في حملة دعائية، خاصة أنه لاعب كبير دولي وله شعبية كبيرة في الشارع الرياضي المصري، ومحبوب على جميع الأصعدة من المنافسين قبل مشجعي فريقه.

الرحيل

الحل الثالث هو رحيل زيزو عن القلعة البيضاء وهو الأقرب، خاصة بعد وصول عرض الشباب له خلال الساعات القليلة المقبلة، لا سيما أن اللاعب قد ذكرنا من قبل أنه وصله العديد من العروض المميزة عقب البطولة العربية، بعد أدائه الذي وصفته بعض الصحف السعودية والعربية بالخرافي رفقة أبناء ميت عقبة، خاصة في مباراة النصر الذي تعادل فيها الزمالك وخرج على أثرها من البطولة العربية.

صورة زيزو التي أثارت ضجة بالسوشيال ميديا

عرض نادي الخليج

كشفت صحيفة الميدان السعودية، عن دخول نادي الخليج في مفاوضات مع نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضافت أن أحمد سيد زيزو يفاضل بين عرضي فريقي الشباب والخليج، للانضمام إلى صفوف أحدهما خلال الفترة الحالية.

وتابعت أن زيزو يقترب من نادي الشباب بسبب العرض المادي المُرضي لطموحات اللاعب مقارنة بنظيره الخليج.

موقف الزمالك من رحيل زيزو

ويرفض نادي الزمالك التفريط في اللاعب، بسبب تأثير اللاعب على الفريق، وأنه أحد أهم الأعمدة الرئيسية في القلعة البيضاء.

ويعد زيزو هو أفضل لاعب في نادي الزمالك بالأرقام والإحصائيات خلال الموسم الحالي، حيث استطاع الجناح الطائر لأبناء ميت عقبة المساهمة بـ 42 هدفا في 49 مباراة، وسجل 24 هدفا، بينما صنع 18 أخرى حتى الآن.

search