الخميس، 04 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ميكالي» يحسم ملف الثلاثي المُشارك في أولمبياد باريس 2024

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

مصطفي غطاطي

يناقش البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ملف الثلاثة لاعبين الكبار المنضمين لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

وكان ميكالي قد رشح عددًا من اللاعبين للانضمام لقائمة الفراعنة في منافسات دورة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمُقرر انطلاقها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 10 أغسطس القادمين وهم: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم لاعبا الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، وأخيرًا محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي.

ويرغب البرازيلي ميكالي في الاستقرار علي أسماء الثلاثي المنضم للقائمة النهائية، وحسم كافة الأمور خلال الساعات المقبلة مع مسئولي اتحاد الكرة، خاصة وأنه سيتم إرسال القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد يوم 3 يوليو المقبل.

ووفقًا للائحة الأولمبياد، فإن القائمة النهائية لكل فريق تضم 18 لاعبًا أساسيًا، إلى جانب 4 لاعبين على سبيل الاحتياط تحسبًا لإصابة أي لاعب.

وأوقعت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، منتخب مصر الأولمبي، ضمن المجموعة الثالثة مع كلا من منتخب إسبانيا ومنتخب أوزبكستان ومنتخب جمهورية الدومينيكان.

ميكالي يحدد موعد المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي 

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، موعد معسكر المنتخب الأولمبي الأخير في ختام برنامج تحضيراته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وينطلق معسكر المنتخب الأولمبي يوم 5 يوليو المقبل بالقاهرة، ويستمر لخمسة أيام، تغادر بعدها بعثة الفراعنة إلى فرنسا لاستكمال معسكرها التدريبي في مدينة نانت الفرنسية، التي تستضيف مبارياته في الأولمبياد.

المنتخب الأولمبي يخوض وديتين في فرنسا

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل انطلاق مبارياته الرسمية في دورة الألعاب الأولمبية، وتكون وديته الأولى أمام منتخب أوكرانيا، أما الودية الثانية فلم يتحدد طرفها رسميًا حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.