السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي تكشف عن موعد عودتها للملاعب

نيمار

نيمار

رحمة عويس

كشف الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي، عن موعد عودته المنتظرة للمشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه.

وأكد نيمار في تصريحات صحفية أن عودته للملاعب ستكون بعد 3 أشهر، أي في شهر سبتمبر القادم، حيث سيكون جاهزًا للمشاركة مع بداية الموسم الجديد لدوري روشن السعودي.

ولم يظهر نيمار جونيور كثيرًا بعد انضمامه إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بسبب إصابة قوية تعرض لها في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي، مما أبعده عن الملاعب لفترة.

أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي

وستكون عودة نيمار بمثابة دفعة قوية لفريق الهلال، خاصةً وأنه كان أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي عندما انتقل إلى النادي الملكي. 

ويتطلع عشاق «الزعيم» بشغف لمعايشة لمسات نيمار السحرية وعودة بريقه إلى أرض الملعب في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تؤدي عودة نيمار إلى رحيل أحد اللاعبين الأجانب عن صفوف الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية، والمرشح الأبرز لذلك هو البرازيلي ميشايل ديلجادو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.