الخميس، 01 أغسطس 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جيتكس» تتلقى عرضاً لشراء حصتها فى المجموعة الإنجليزية «بيرد»

مؤشرات التداول - أرشيفية

مؤشرات التداول - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

تلقت شركة جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية، عرضاً من إحدى من إحدى أطراف المجموعة المرتبطة لشراء كامل الأسهم المملوكة للشركة في المجموعة الإنجليزية «بيرد» والبالغة 98.15% من أسهم الشركة الإنجليزية.

وأكدت الشركة، في بيان للبورصة المصر اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة سيناقش في أقرب وقت ممكن العرض وتعيين مستشار مالي مستقل لتحديد القيمة العادلة لأسهم الشركة الإنجليزية.

يذكر أن شركة «جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية» (GTEX.CA) جيتكس، هي شركة منقسمة من شركة «العرفة للاستثمارات والاستشارات» ويبلغ رأس المال الشركة المصدر 16,929,000 دولار أمريكي مقسم على عدد 470,250,000 سهم بقيمة اسمية للسهم الواحد 3.6 سنت.

وجدير بالذكر، أنه في 24 مارس الماضي، بدأ التداول على أسهم جيتكس للاستثمارات التجارية في البورصة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.