الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو دياب يفتتح حفله بالساحل الشمالى بأغنية «إنت الحظ»

عمرو دياب

عمرو دياب

مصطفى شلي

يحيى الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا يوم 29 يونيو الجارى في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، ويقدم الهضبة فيها فاصلا غانئيا مميزا من أغانية القديمة والحديثة.

عمرو دياب

ومن المقرر أن يقدم مجموعة من الأغاني منها: إنت الحظ، ميال، وهى عاملة إيه، وبرج الحوت، وأدام مرايتها، ونغمة الحرمان، وعودونى، وقمرين وغيرها من أغانية التى حازت على إعجاب جمهوره وحققت نجاح فى كل مكان خلال شواره الغنائى الطويل.

وفي نفس السياق، طرحت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، أسعار تذاكر الحفل الذي من المقرر إقامته في الساحل الشمالي في 29 يونيو المقبل.

وكشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، التي تنقسم إلى 3 فئات، وهم الفئة الأولى بـ 5500 جنيه، بينما الفئة الثانية وصلت إلى 4000 جنيه، أما سعر الصالات فيبدأ من 100 ألف جنيه لـ 200 ألف جنيه حسب عدد الأفراد.

تعاون عمرو دياب والملحن محمد يحيى

يشارك لأول مرة، الملحن محمد يحيي في توزيع أغنية تتحبي الذي طرحها عمرو دياب مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى وميكس وماستر أمير محروس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.