الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضربها وخطف ابنتها الرضيعة.. قصة حب لزوجين تنتهى بخلع فى المنوفية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تقول أميرة زهران، إنها كانت سعيدة عندما تقدم أحمد محمد للزواج منها، كأي فتاة، تحلم بارتدائها الفستان الأبيض، وتجلس بجوار حبيبها ع"الكوشة"، وبعد الزواج وإنجاب طفلة"ايلا" تتوالى المشاجرات بينها وزوجها، حتى طلبت الطلاق ما الذي أصبح لا يطاق فى العيش معه زوجها.


الوش التاني

ما كان لأحمد أن يظهر لها الوجه الآخر، ورفض أن يطلقها، خاصة بعد إنجابها طفلة"ايلا"، فقامت برفع دعوى خلع ضد زوجها، وقبلت محكمة الأسرة الدعوى في فبراير من العام الجاري، حتى قامت جدة الطفلة أن تقدم دعوى رؤية لحفيدتها بعد انفصال نجلها عن زوجته.

تخطيط وحسن نية

ظلت أميرة مواظبة على الحضور في جلسات الرؤية التي طلبتها جدة الطفلة، وفي آخر جلسة منذ حوالي 14 يوما بالتحديد 4 أغسطس الجاري، لم تحضر الجدة الجلسة، وتفاجأت أميرة بوالد الطفلة وهو يأحذها منها بالقوة، وهرب بسيارة يقودها أخوه، بعد دفعه لأميرة حتى سقطت مغشيًا عليها من أثر الخضة.


تحرير محضر

ذهبت أميرة لقسم شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية وحررت محضر رقم 6438 بالتعدي بالضرب وخطف طفلتها الرضيعة من قبل طليقها، وذهبت لمطار القاهرة آملةً ألا يهرب بها، فهي حاليا تبلغ من العمر عاما و4 شهور، وذهب لتحرير محضر بنجدة الطفل.


استغاثة من أم

تقدمت أميرة باستغاثة لموقع الجمهور، بعد أن وجدت أنه لا فائدة من محاولاتها لاستعادة صغيرتها، التي سرقت من قبل والدها، منذ 14 يوما ولا تعرف عنها شيئاً، معللة أن الطفلة لا تأكل ولكنها ترضع فقط.